الوزيرة شاهين تسلّم وسام نجمة الصداقة إلى سفير جنوب أفريقيا لدى دولة فلسطين

2026-02-02 الخارجية 2 وسائط ( 2 )
الوزيرة شاهين تسلّم وسام نجمة الصداقة إلى سفير جنوب أفريقيا لدى دولة فلسطين
الوزيرة شاهين تسلّم وسام نجمة الصداقة إلى سفير جنوب أفريقيا لدى دولة فلسطين
 
سلّمت وزيرة الخارجية والمغتربين د. فارسين أغابكيان شاهين وسام نجمة الصداقة مقدماً من فخامة السيد الرئيس محمود عباس إلى سفير جمهورية جنوب أفريقيا لدى دولة فلسطين، السيد شون إدوارد باينفيلدت، تقديراً لجهوده الدبلوماسية ودوره الهام خلال فترة عمله في فلسطين، وذلك خلال لقائها به لوداعه بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية، بحضور مدير إدارة أفريقيا المستشار أول ضرار غنام، ومدير وحدة المراسم سكرتير أول رزان لفتاوي.
وعبّرت الوزيرة عن تقديرها البالغ للدور المهم الذي اضطلع به السفير خلال فترة مهامه في فلسطين، من تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين وخدمة القضية الفلسطينية، مُشيدة بمواقف جمهورية جنوب أفريقيا الثابتة والداعمة لقضية الشعب الفلسطيني على المستويات الإقليمية والدولية.
من جانبه، عبّر السفير باينفيلدت عن شكره العميق للسيد الرئيس على هذا التكريم، مؤكداً أنّ الخدمة في فلسطين كانت مصدر فخر له، وأنّه سيستمر في العمل لدعم حقوق الشعب الفلسطيني وتعزيز الشراكة بين فلسطين وجنوب أفريقيا، والسعي نحو تحقيق أهداف السلام.
قناة الواتساب
اشترك في قناتنا على الواتساب
بث فلسطيني مباشر